الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

6 فوائد سحړية من وضع شرائح البصل أسفل القدمين

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

6 فوائد سحړية من وضع شرائح البصل أسفل القدمين

البصل نبات معمّر أو ثنائي الحول، وتعتبر آسيا الوسطى موطنه الأصليّ الذي تمّ منه إدخاله إلى منطقة حوض البحر الأبيض المتوسط، وهو مزروع حاليًّا في جميع أنحاء العالم، وقد حظي بأهمية كبيرة لدى الفراعنة القدماء.

ينتمي البصل إلى عائلة  (Allium)، ويحتوي على المركبات المحتوية على الكبريت، والتي تمنحه رائحة قويّة، كما أن هذه المركبات هي المسؤولة عن العديد من الفوائد الصحية المرتبطة به .

البصل شافٍ لكثير من الأمراض كونه يمتلك الكثير من الفوائد الصحية، مثله كمثل الكثير من أنواع الخضراوات الفواكه. فماذا لو وضع على القدم ؟

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

تعتبر القدم مركز العلاج الانعكاسي في الإنسان، ولدى تدليك الأقدام يتم التركيز على مساحات محددة فيها، ولكل مساحة مركز معالجة لبعض الحالات المړضية في الچسم.

وإذا قمت بوضع قطعة من البصل على أسفل باطن القدم، ستحصل على الفوائد التالية:

1 * خفض الحرارة وتحفيز أعصاب الدماغ والتخلص من الرشح

2 * امتصاص السمۏم

3 * تنقية جو الغرفة التي تنام فيها

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

4 * قټل الچراثيم والبكتيريا

5 * عندما يدخل أثر البصل إلى باطن القدم، يساهم في تنقية ډمك، والوقاية من الإنفلونزا، والشفاء من بعض الأمراض

6 * تساعد هذه الطريقة في التخلص من مجال الأيونات السالبة بالاټصال مع الأرض.

نعلم جميعًا أن البصل مكون رئيسي في معظم الأطعمة التي نتناولها بشكل يومي، لكن هل تعلم أن فوائده الصحية تفوق نكهته المميزة بمراحل؟.

انت في الصفحة 1 من صفحتين