الأحد 08 سبتمبر 2024

إزالة الجير الأسنان

انت في الصفحة 1 من صفحتين

موقع أيام نيوز

في اقل مدة يمكنك إزالة جير الأسنان وتنظيف اسنانك بسرعة .. اليوم نقدم لكم أسرع طرق إزالة جير الاسنان بن طبيب وفي نصف ساعة فقط . فهل لاحظت من قبل أنه بعد القيام بتنظيف أسنانك قد تبدو أسنانك شاحبة اللون و مع مرر الوقت يصبح اللون شاحب و أكثر إصفرارا هذا اللون يأتي من تراكم طبقات البلاك أو الجير عي الأسنان و الجير هو عبارة عن مادة دسمة مصنوعة من البكتيريا. يتراكم الجير عي الأسنان فوق و تت خط اللثة. و يجعل الجير الأسنان تبدو قبيحة المظهر و لكن الأمر الأسوأ من ذلك هو أنه قد يؤدي إلى تلف الأسنان و اللثة إذا لم تتم إزالته.
إزالة جير الأسنان
جير الأسنان
إزالة جير الأسنان
أسهل طريقة في إزالة الجير الأسنان هي تنظيف الأسنان بالفرشاة مرتين عي الأقل يوميا. يجب عليك إستخدام فرشاة الأسنان الناعمة كما يجب عليك أيضا تغييرها كل 34 أشهر أو عندما تبدأ شعيرات الفرشاة في الإبتعاد عن بعضها البعض. و يفضل بعض الأشخاص أيضا إستخدام الفرشاة الكهربائية و التي قد تكون أكثر فعالية في إزالة الجير أكثر من فرشاة الأسنان العادية.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
كما أن إستخدام الخيط للتنظيف و إزالة بقايا الطعام يساعد عي تنظيف الأسنان بالفرشاة. و لتنظيف أسنانك بالخيط إتبع الخطوات التالية
ق طع حوالي 45 سنتيمتر من الخيط و غ بلف كل نهاية من النهايتين حول إصبعيك الأوسطين.
غ بعقد الخيط مشدودا بين إصبعيك الإبهام و غ بدفع الخيط برفق بين إثنين من الأسنان.
غ يتحريك الخيط عي شكل رف سي عي جانب كل سن من اسنانك.
غ بتحريك الخيط لأعلى و أسفل برفق مع الضغط عيه ضد أسنانك و لكن ليس بقة كبيرة حتى لا ينقطع الخيط.
كرر هذه العملية مع جميع أسنانك.
شاهد أيضا وصفات تبييض الأسنان
بعد الإنتهاء من تنظيف أسنانك بالخيط يجب أن تقوم بتنظيف أسنانك بالفرشاة. غ بالخطوات التالية
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ضع كمية قليلة من معجون الأسنان بحجم حبة البازلاء عي فرشاة الأسنان التي تستخدمها. و بالنسبة للأطفال يجب أن تكون كمية المعجون بحجم حبة الأرز.
اسك فرشاة الأسنان بزاوية 45 درجة عي اللثة.
غ بتحريك فرشاة الأسنان ذهابا و إيابا في شكل ركت بسيطة و لم تستر البدن بعرض كل أسنانك غ بتنظيف أسنانك من الداخلة الخارج و غ بتنظيف لШنك أيضا.
لتنظيف أسنانك الأمامية من الداخل غ بإمالة الفرشاة بشكل عمودي ثم حركها ركت صغيرة لأعلى و لأسفل.
ولكن لسوء الحظ فأن الجير يتراكم مرة اخرى بسرعة بعد أن تتخ لص منه. يوصي بعض الخبراء ببعض العلاجات المنزلية الأخرى لإزالة تراكم الجير عي الأسنان و تشمل هذه العلاجات السحب بالزيت و العلاج بصودا الخبز.
1إزالة جير الأسنان بالسحب بالزيت
يستخدم عادة زيت جوز الهند أو زيت الزيتون في عملية السحب

انت في الصفحة 1 من صفحتين