الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

ۏفاة وإصا.بة 12 شخصا.. سيارة وجرار زراعي بمحور منفلوط

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات

موقع أيام نيوز

 شهد محور منفلوط الجديد صباح اليوم الجمعة حا دث تصاد م 
سيارة ربع نقل وجرار زراعي ناحية قرية العتامنة اسفر عن مصر ع ٥ اشخاص واصا بة ٧ اخرين وتم نقل الچثث الى مشر حة مستشفى منفلوط المركزي ونقل المصا بين للمستشفى لتلقي العلاج .
وحصل موقع أيام نيوز على أسماء المتو فيين والمصا بين 
اسفر الحا دث عن ۏفاة كلا من هيثم . ص . ج ١٨ عاما و شحاته .ع .م ٤٠ عاما و محمد ع . ف ٢٨ عاما و إسماعيل.  ع . ع ٣٨ عاما و مصطفى . إ . ع ٨ أعوام وتم نقل الچثث إلى مشر حة مستشفى منفلوط المركزي.
كما أصيب كلا من علاء . ع ٣٠ عاما و على . ج . م ٣٠ عاما و أحمد.  ح . ج ١٩ عاما و جمعة . ر . ع ٣١ عاما و هلال . ف . ع ٤٩ عاما و عبدالنبي . ع . م ٣٤ عاما و خليل . ف . ع ٥٠ عاما مقيمين جميعا جزيرة الحواتكه  وتم نقلهم إلى مستشفى منفلوط المركزي لتلقي العلاج.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.
تحرر محضر بالواقعة وجاري العرض على النيابة العامة.
نحن اليوم نتحدث عن النهاية
 نعم النهاية التي نعلم جميعا أنها قادمة ولكن قد نغفل عنها أو نتجاهل التفكير فيها رغم أننا نؤمن بها. إنها اللحظات الأخيرة من عمر قد يكون طويلا أو قصيرا.
تلك هي اللحظات التي وصفها الله عز وجل في قوله كلا إذا بلغت التراقي وقيل من راق. نعم إنه الفراق... لكنه ليس فراقا عاديا وليست رحلة عادية يعود فيها الإنسان إلى أهله بعد فترة قصيرة. إنها رحلة إلى عالم آخر وفراق مليء بالألم والحزن.
في هذه اللحظات يصبح التنفس أكثر صعوبة وكأن الهواء يدخل بصعوبة من ثقب ضيق. والأهم من كل ذلك في اللحظات الأخيرة من الحياة ما هي الكلمات التي ينطق بها الإنسان
أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.
ما يستحق الإشارة هنا هو أن الإنسان لا يستطيع التحكم في ما يقوله في تلك اللحظات كما قد يكون خطط له طوال حياته. إنها لحظات عظيمة ومؤثرة للغاية.
القصة الأولى إنه يقرأ القرآن
كان شاب يسير بسيارته على الطريق بشكل عادي وفجأة تعطلت سيارته في أحد الأنفاق المؤدية إلى المدينة. خرج من سيارته لإصلاح أحد العجلات وعندما كان واقفا خلف السيارة لإخراج العجلة السليمة جاءت سيارة مسرعة واصطدمت به من الخلف ما أدى إلى إصابته بإصابات بالغة.
يقول أحد العاملين في مراقبة الطرق كنت أنا وزميلي في الموقع وحملناه إلى سيارتنا واتصلنا بالمستشفى لاستقبال المصاپ. كان شابا في مقتبل العمر يبدو عليه التدين من مظهره. عندما حملناه سمعناه يهمهم لكننا لم نتمكن من تمييز ما يقوله نظرا لعجلتنا. وعندما وضعناه في السيارة وبدأنا

انت في الصفحة 1 من 3 صفحات