الإثنين 16 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

احداث الاسكندرية

موقع أيام نيوز

حــــريق في مطعم ابن البلد بكورنيش الإسكندرية
حريق في مطعم ابن البلد بطريق كورنيش الإسكندرية بمنطقة جليم، وتصاعدت النــــيران في سماء المنطقة.

وتلقت شرطة النجدة إخطارا بوقوع حــــريق في أحد المطاعم بمنطقة كورنيش الإسكندرية وبالتحديد في منطقة جليم، وعلى الفور انتقلت سيارات الحماية المدنية لموقع البلاغ، وتجرى الآن عملية السيطرة على الحــــريق. ابن البلد بالإسكندرية والحماية المدنية تسيطر على الموقف

كما أصيب 3 أشخاص في حــــريق شــــــــقة سكنية بالعريش

وفي وقت سابق من اليوم، أصــــيب 3 أشخاص في حــــريق شــــــــــــقة سكنية بمنطقة حي كرم أبو نجيلة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وتم نقل المصابين إلى مستشفى العريش وتم السيطرة على الحــــريق.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

وتلقت الأجهزة المعنية بلاغا بوجود حــــريق في شــــقة سكنية بمنطقة حي كرم أبو نجيلة بمدينة العريش بمحافظة شمال سيناء، وتم السيطرة عليها.

وسيطرت قوات الحماية المدنية في مدينة العريش على حــــريق اندلع بشقة سكنية الدور الثاني مكون من طابقين حي كرم أبو نجيلة، ما أسفر عن إصابة عبد الغني عبد الله محمد 62 عاما، أصيب ضيق بالتنفس وأشرف عبد اللطيف إسماعيل 61 عاما، أصــــيب اشتباه كــــسر بالفــــخذ الأيسر ويسرى أشرف عبد اللطيف 28 عاما أصيب بحالة نفسية، تم نقل المصابين إلى مستشفى العريش العام لتلقي العلاج.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

دعاء 
اللهم إني أعوذ بك من فواجع الأقدار، ومن فقد الأهل ومن حزن القلب، وحړقة الشعور، اللهم إني استودعتك نفسي وأهلي ومن أحب، ربي أكتب لي أيام جميله إسعدني بتفاصيلها، و إغمرني بخيرك الذي لا يفنى ، اللهم إرزقني حظ الدنيا ونعيم الآخرة، ويـسر لي أمري يارب العالمين.
الرزق مستجاب

قال النبي صلى الله عليه وسلم : من لزم الإستغفار جعل الله له من كل ضيق مخرجا، ومن كل هم فرجا، ورزقه من حيث لا يحتسب وَاللَّهُ جَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَنْفُسِكُمْ أَزْوَاجًا وَجَعَلَ لَكُمْ مِنْ أَزْوَاجِكُمْ بَنِينَ وَحَفَدَةً وَرَزَقَكُمْ مِنَ الطَّيِّبَاتِ ولقد خلقنا الإنسان من سلالة من طين ثمم جعلناه نطفة في قرار مكين ثم خلقنا النطفة علقة فخلقنا العلقة مضغة فخلقنا المضغة عظاما فكسونا العظام لحما ثم انشأناه خلقا آخر فتبارك الله أحسن الخالقين الْحَمْدُ لِلَّهِ الَّذِي وَهَبَ لِي عَلَى الْكِبَرِ إِسْمَاعِيلَ وَإِسْحَاقَ ۚ إِنَّ رَبِّي لَسَمِيعُ الدُّعَاء