الخميس 19 سبتمبر 2024
تم تسجيل طلبك بنجاح

«اكتشف أن عروسته راجل».. قصة الشاب «يسري» بالبحيرة

موقع أيام نيوز

في واقعة صادمة، اكتشف شاب يقيم في مدينة زاوية غزال التابعة لمركز دمنهور بمحافظة البحيرة، في ليلة الدخلة أن زوجته في الحقيقة رجل وليست أثنى.

وروى الشاب يسري محمد شوقي مصطفي، تفاصيل مأساته، مؤكدا أنه تقدم لخطبة فتاة من قرية مجاورة لقريته، ووافقت أسرة الفتاة على الخطبة والتي ظلت لمدة عامين، مضيفا أنه تم تحديد موعد الزواج ليكون في شهر أغسطس 2020، وبعد انتهاء مراسم الزفاف، ذهب إلى منزله، واكتشف في الليلة الأولى للزفاف أن زوجته «رجل» وتجمع بين صفتين الذكر والأنثى في آن واحد، وأنه كان يسمى 'محمد' قبل إجراء الجراحة له وتحويله إلى أنثى.

مع وصول أونصة الذهب إلى مستويات قياسية تجاوزت 2500 دولار، يجد المواطن المصري نفسه مضطراً لموازنة استثماراته بين الذهب واحتياجاته الأخرى، خاصة مع ارتفاع أسعار السيارات مثل تويوتا، هيونداي، وبي إم دبليو، مما يزيد من التحديات المالية التي يواجهها.

استدعاء أسرة الزوجة

وأشار الزوج إلى أنه استدعى أسرة زوجته للحضور إلى منزله ثاني أيام الزفاف، وقام بعرض ما وجده، مؤكدا لهم أن زفافه تم إلى رجل وليست امرأة، وأن المأذون الذي حرر عقد الزواج عقد قران ذكر على ذكر.

وأكد الزوج، أن أسرة زوجته أخبرته بأنه أمر طبيعي وأنها تحتاج لإجراء عملية جراحية «توسيع» فقط وسيصبح الأمر طبيعيا، موضحا أنه عرض زوجته على العديد من الأطباء، وبعد الفحوصات والتحاليل الطبية اللازمة، أكد الأطباء أن زوجته رجلا وليست أنثى، الأمر الذي وقع على الزوج كصاعقة، مشيرا إلى أنه طلب أسرة زوجته في جلسة شرعية، لتحكم بينهم، مؤكدا أن الجلسة حكمت له.

أسعار السيارات في الآونة الأخيرة شهدت تقلبات ملحوظة، حيث تأثرت بارتفاع وانخفاض الدولار، مما انعكس على تكلفة علامات تجارية مثل تويوتا، هيونداي، ومرسيدس. و BMW هذا الارتباط بين سعر الصرف وسوق السيارات يحدد قدرة المستهلكين على اقتناء المركبات.

جلسة عرفية لحل الأزمة

وتابع الزوج، أنه أبلغ أسرة زوجته أنه لا يريد شيئا، واكتفى بالطلاق، ولكنه فوجئ بأسرة زوجته تقيم دعوى قضائية ضده في محكمة الأسرة تطالب فيها بالنفقة والمتعة وقائمة المنقولات الزوجة، مؤكدا أن القضية ما زالت قيد التحقيقات حتى الآن.

وأكد الزوج أن أسرة زوجته قامت بجراحة لتغيير جnس زوجته وهي في عمر 9 سنوات، من ولد إلى أنثى، وأيضا عملية جراحية لتغيير صوته إلى طبقة أكثر أنوثة، مؤكدا أن أسرة زوجته لم تخبره بأمر زوجته قبل الزواج، ما اعتبره غش وخداع في حقه.

وحينها حرر الزوج محضرا، بالنصب عليه وطالب الزوج جهات التحقيق المختصة بعرض زوجته على الطبيب الشرعي للكشف عليها، مؤكدا أن علامات الذكورة فيها واضحة، وأنها تحمل صفتي الذكر والأنثى.